أخر المقالات
تحميل...

الحقيقة الغائبة .. أسرار برمودا والتنين من القرآن والسنة



مما قرأت : اسم الكتاب: ( الحقيقة الغائبة .. أسرار برمودا والتنين من القرآن والسنة ) .. ويأتي في 240 صفحة .. وينقسم إلى ثلاثة أقسام هي:
ولكن نقلت ما ما شدني اليه انتباهي :
.من الأحاديث النبوية يشير إلى أن هناك علاقة ما زالت بين (إبليس) والحية بعد الهبوط للأرض .. فقد أتى في مسند أبي سعيد عن أبي سعيد أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لابن صائد: ((ما ترى))؟ قال: أرى عرشاً على البحر حوله الحيات، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((صدق ذاك عرش إبليس)).

وهذا الدليل يؤكد أن هذه العلاقة قويةً جداً، فالحيات مقربة من العرش ولا يكون أحداً مقرباً من العرش إلا إذا كانت له مكانةً خاصةً عند صاحب العرش.
وهناك معلومةٌ علمية تشير إلى وجود علاقة غريبة وغامضة للحيات بمنطقة مثلث برمودا، علاقة لم يجد العلماء لها أي تفسير وهي أمر تلك الثعابين التي تهاجر من أوروبا وأمريكا إلى بحر "سارجاسو" في منطقة مثلث برمودا في رحلات مستمرة من أجل أن تضع بيضها في قاع بحر "سارجاسو"، لتموت بعد ذلك، وما أن يفقس البيض إلا ويقوم الصغار برحلة العودة إلى مواطنها في أمريكا وأوروبا، وتتم هذه الرحلات بشكلٍ دوري!

والغريب في ذلك هو قيام الثعابين برحلة طويلة من أوروبا وأمريكا لكي تضع بيضها في قاع بحر لا يختلف عن قاع أي بحر آخر، فما هو السرّ الذي يدفع الثعابين لفعل ذلك؟!

ربما أن هذه الثعابين تأتي لموطنها الأصلي الذي سكنته الحية الأم التي ساعدت (إبليس) في السماء، والتي قربها (إبليس) إليه لتكون معه في مملكته جزاء ما قدمته له في السماء من مساعدة، وربما يقوم (إبليس) باستغلال هذه الثعابين لتكون وسيلة نقل لجنوده شياطين الجن إلى عالم البشر، مثلما أدخلته الحية الأم إلى الجنة.
كمال سحيم
بالمناسبة حتى علماء الغرب لا يزالون لا يفهمون ظاهرة هجرة ثعابين البحر خصوا الى هذه المنطقة

1 التعليقات:

هل أجد عندك نسخه pdf أو ebook لهذا الكتاب؟

تعليق

إرسال تعليق

أعلى الصفحة