أخر المقالات
تحميل...

الغابة البوهيمية

الغابة البوهيمية
تقع الغاب البوهيمية في كاليفورنيا وتبلغ مساحتها2000فدان, وهي من أكثر الأماكن سرية الموجودة على سطح الأرض وهي محصنة من من قبل حكومات .
يجتمع بهذه الغابة سنوياً ولمدة أسبوعين من كل عام وفي موعد محدد نخبة الولايات المتحدة , ويقام بها طقوس مجهولة منذ أكثر من مائة عام ويطلق على هذه الطقوس باسم احتفال مولوخ, ويعتقد أن هذه الطقوس مقتبسة من قصة الإله السومري مولوخ الذي يطلب كل عام جسد طفل صغير.
في أحد كتب تعلم السحر لجماعة عبدت الشيطان يقول : من أجل الوصول إلى قواعد القوة في السحر الأسود وجب علينا إحياء التقليد السومرية للآلة مولوخ ملك السحر ، ويتم اختيار ضحية تتوفر فيها اكبر قدر من الطاقة والأفضل أن يكون ذكرا" بريئا" وذكيا" في نفس الوقت .
يوجد في الغابة البوهيمية تمثال على شكل طائر البومة يبلغ طوله 17متر, تقام عنده طقوس سنوياً, ويتم خلال هذه الطقوس التقرب لتمثال البومة بقرابين من الأطفال , حيث يقومون بطعن الطفل وحرقة أمام أقدام تمثال البومة و إحراق جثث الأموات للحصول على الرعاية الأبدية .
وفي هذه الطقوس يتم ارتدا الأثواب البيضاء والتي ترمز إلى الطهارة , والأثواب الحمراء والتي ترمز إلى الجسد ومتعلقاته كما أنه صاحب الموجة الأطول بين الألوان, ومن خلال هذه الطقوس يتم التخلص من الوعي و الاهتمام الإنساني .
يعتقد أن وجود تمثال البومة امتداد لعقائد وثنية قديمة كالعقائد البابلية والفرعونية في مصر وبابل واليونان وغيرها وهي عقائد تقترب من العقائد السحرية .
هناك جدل قائم على ماذا يرمز هذا التمثال , فهناك من يقول أنه يرمز للآلة مولوك الموجود بالتوراة وهو إله النار, وهناك من يقول أنه يرمز لطائر بوم لمنيرفا .
هل قرابين الأطفال التي كانت تُقدم إلى الآلهة مولوخ في العصور الفائتة تُقدم اليوم لذات الآلهة في أمريكا؟

البومة
يرمز طائر البومة للحكمة والوعي , وكانت كثير من الشعوب السابقة تتشاءم من طائر البومة.
وقد جاء في كتاب التلمود أن ليليث زوجة آدم قبل حواء خلقها الله من تراب خلقاً مستقلاً ليست مثل حواء التي خلقة من آدم فأمرها الرب بطاعة آدم فأبت وتمردت , وقالت أنها خلقت خلقاً مستقلاً ليس لآدم الحق أن يأمرها, ويعتقد أن الرب مسخها إلى بومة , فأصبحت رمز لتحرر والتمرد على العقائد والتقاليد والحكومات .

شعار النادي حاجز للحماية
شعار النادي هو "نسج العناكب لا تأتي هنا"، يعني أن المخاوف من الصفقات التجارية وهزات الخارج لايمكن ان تاتي الى الاعضاء, ويزعم أنه يتم عقد الصفقات التجارية والسياسية المُهمة,كما حدث في اجتماع التخطيط في شهر ايلول سبتمبر عام 1942, الذي نبع منه لاحقا صنع القنبلة الذرية.

الغابة البوهيمية في الإعلام
- ذكرت مجلة ماكلين في عددها الصادر في الثالث والعشرين من مارس أذار عام 1981: "في كُل صيف ولمدة ثلاث اسابيع, ما يُقارب 2000 بهويمي مع الضيوف ياتون بسرعة بسياراتهم وطائرات رجال الاعمال الى البستان المُشدد الحراسة بالقرب من قرية مونتي ريو على النهر الروسي بكاليفورنيا, الشعار الشكسبيري للبستان "نسج العناكب لا تاتي هنا", ما يجعل من الصعب الوصول الى هناك للحصول على التفاصيل, ومن الغريب ان يحظر على الصحفيين الدخول الى النادي !".
-كاثي أوبراين ومارك فيليبس كتبوا في كتاب تشكيل الغيبوبة الامريكية الصفحات من 1- 170: "التصور الى بُستان البوهيمان يُفيد بانه ليس مُجرد سُكر وأستخدام غير محدود من الكحول والمخدرات مع النغمات الغامضة ومثلي الجنس, لكن هنالك أنشطة أكثر خطورة, الاختطاف والاغتصابات وممارسة الجنس مع الاطفال, واللواطة, والقتل الشعائري, والاحتجاز غير القانوني للاطفال, تم حظر التحقيق بموجب قانون الامن القومي عام 1947, ولعقود من الزمن كانت هنالك شائعات غامضة وغريبة حول الاحداث الجارية في البستان مثل الطقوس حيث يسيرون في موكب ويرددون هتافات البومة العظمية -مولوخ Moloch - ويحرقون الجثث, وهنالك العشرات من الرجال يعملون كخادمات في البوهيميا !".
-ذكرت صحيفة المجتمع المحلي في تموز يوليو عام 1993: "أسطورة مولوخ وعبادة كنعان في بُستان البوهيمان, هي عبادة وثنية مولوخ النحر وهي التضحية البشرية, في مُنتصف عام 1980 كان هنالك شائعات عن عمليات القتل في المناطق النائية من الممتلكات, وتوجهت الشرطة المحلية للتحقيق بخصوص ذلك, ووفقاً لضحية المراقب والقريب فان هنالك غرف وملاذات داخلية في بوهيمان وحتى الديكورات سرية وهنالك صالة تحت الارض ,أضافة الى غرف مُظلمة وغرفة مجامعة الاموات ! ".
تنويه: مولوخ أو مولك Moloch هو إله الفينيقيون، إنتسب تاريخيا إلى ثقافات عديدة في كافة أنحاء الشرق الأوسط منها ثقافة العمونيون والثقافة العبرية والكنعانية والفينيقية, وأيضا ثقافات بلاد الشام وشمال أفريقيا. مولوخ كان إلهاً ذو نزعة شريرة، و كان لا يرضيه شيئا إلا قرابين الأطفال, التي كان الفينيقيون القدماء واليهود يقدمونها له لإرضاءه، فيتم حرق الأطفال بالقرب من مذبحه وتقديمهم له كقربان, وفقاً للطقوس أنذاك.
هل الطقوس التي تقام في الغابة البوهيمية هي طقوس سحري؟

أليكس جونز ومايك هانسون عام 2000
المخرج " أليكس جونز " وزميله المصور "مايك هانسون" تمكنا من التسلسل داخل الغابة البوهيمان مع كامرتين رقميتين خفيتين في الخامس عشر من تموز يوليو عام 2000.
جونز وهانسون كانا يُعدان فيلما عن الحرق في الحفلات, و يقول جونز أن عملية الحرق كانت تحت رعاية كنعانية قديمة وكانت شيطانية أقرب إلى اله الكنعانيين (بعل) في فلسطين, وسر الدين والسحر ماخوذة من بابل, حيث أنتجَ فلما في القناة الرابعة الأمريكية بعنوان"حكام السرية في العالم", ووصفَ مغامرته بأنها كانت وسط متطرفين وكانت غريبة بالنسبة لحكام العالم أن يقضوا أوقات عطلاتهم الصيفية في هذا "البستان السري الشيطاني", ومن بين طقوسهم هي القيامة من العناية و ممارسة الجنس فيما بينهم والشذوذ الجنسي بشكل مُنتظم, وأشار إلى أن بعضاً من الرجال يرتدون ملابس نسائية بينما تتدفق الخمور بحُرية مع بعض الفوانيس اليابانية التي توهج الاحتفالات في النادي, ثم يجلس الأعضاء حتى ساعة متأخرة على البطانيات الموضوعة على حُصر مصنوعة من أبر الخشب الأحمر, وفقاً للمخرج الأمريكي.

أقوال الباحث هوارد راتكليف
- هوارد راتكليف أجرى بحثاً مُكثفاً حول بُستان البوهيمان والطقوس الدينية فيه ونُشرَ أواخر عام 2010 على شبكة الانترنيت خطاب يقول فيها : "2000 من رجال العالم الأغنياء والأقوياء يقضون أسبوعين في بستان البوهيمان ويمارسون الطقوس الكنعانية .
- ويتم أيضا ممارسة الألعاب التي لا نهاية لها ومحاضرات عن النُظم الجديدة للاسلحة النووية العسكرية وعبارة "مرحبا, النحس في الجنة" والنيران التي تجتاح الاربعين قدم من ألبومة المعدنية المعروفة باسم مولوخ, وتماثيل للالهة ايزيس المصرية والالهة أرتميس اليونانية وبوذا ويرتدون ملابس النساء مثل الغجر الرُحل من المناطق الحدودية لايران والهند الذين دخلوا اوربا وعبارة "مرحباً, النحس يلعب" التي يعرفها الاريين المُختلطين مع الامبراطورية الفارسية وكهنتهم المجوس و الميادين, ويبدو للعبارة تأثير بشأن ملوك العالم مثل سرجون الأول و سرجون الثاني والفلاسفة اليونانيين وغيرهم أو مثل أفلام ستار تريك الذي يعتمد على التدمير من الداخل, نطلق اليوم على هؤلاء تسمية كهنة النظام العالمي الجديد وفقاً لهوارد.
- ويقول هوارد : أن الكهنة الأساسين بالطقوس التي تقام هي بقيادة كهنة وكاهنات ويكا وهي أشهر ديانة وثنية جديدة برزت على السطح عام 1954م.
- ويضيف هوارد: "الأساس التصميمي لأحد المباني لهم مُستمد من متصميم هيكل سليمان "حيرام أبي".

أبرز الأعضاء الموجودين في الغابة
ومن أبرز الأعضاء شهرة فيه وفقاً لوسائل الإعلام الأمريكية, هم عائلة جورج بوش بما فيهم جورج بوش الأب وجورج بوش الابن , و بيل كلينتون, وباراك أوباما , ورونالد ريغن , وريتشارد نيكسون , وميخائيل غورباتشوف , وإرنست لورانس , وألان غرينسان , ووايت ايزنهاور وروبرت نوفاك, وارنولد شوارزنيغروديك تشيني, وهنري كيسنجر, ورئيس جامعة هارفارد, وممثلين عن شركة ستاندرد أويل , وجنرال الكتريك ودوغلاس برينكلي مؤرخ في جامعة رايس , و ميخائيل أرماكوست السفير الامريكي في الفلبين , وجويل كلاين مُستشار التربية والتعليم, ورضا أصلان المؤلف في جامعة كاليفورنيا , وغاري سميث مُدير الأكاديمية الأمريكية في برلين وتوماس ميتز الجنرال الامريكي المتقاعد المتخصص في هزيمة العبوات الناسفة كسلاح في التأثير الاستراتيجي , ومايكل مالين الرئيس التنفيذي لشركة أنظمة مالين لعلوم الفضاء, وقد أجتمعَ ألإحياء من هؤلاء الأعضاء مع أكثر من ثلاثة ألاف شخصية أخرى.

يعتقد أن هذه الغابة تحوي معسكرات لكل فئة ومنها:
- معسكر للرؤساء السابقين والحالين.
- معسكر لوزراء الخارجية والدفاع.
- معسكر لرجال الجامعات والأساتذة والمثقفين.
- معسكر أصحاب البنوك والصناعات و ألاقتصاد.
- معسكر أصحاب المال والأعلام والصحافة .
و يحق للأعضاء استضافة ناس في الغابة, لكن يخضع ذلك إلى الفرز, وغير مسموح لهم استضافة الزوجات أو أفراد الأسرة أو الأصدقاء, وبعد 40 عاما يكسب الرجل لقب "الحارس القديم", ويتم منحه مقعد محفوظ في البستان لأجراء المحادثات اليومية, فضلا إلى مميزات أخرى.

16 التعليقات

هههههه هي من أكثر الأماكن سرية وعرفتم ان مساحتها تبلغ 2000 فدان سبحان الباذنجان

تعليق

عجباً!..يحرقون الاطفال ويدعون إلى السلام والأمن اين حقوق الانسان من تصرفاتكم هذه ؟؟

تعليق

هههه اليهود الكلاب هم من نشروا هذه الأكاذيب كي نصدقهم ولا نكشف سرهم الخطير ..!

تعليق

هههه اليهود الكلاب هم من نشروا هذه الأكاذيب كي نصدقهم ولا نكشف سرهم الخطير ..!

تعليق

بل إنهم ذمروا شعوبا بأكملها وهدفهم القادم هو تدمير سكان الأرض كي يصلوا إلى هدفهم الرئيسي وهو فلسطين الأرض التي يزعمون أنها لهم

تعليق

بل إنهم ذمروا شعوبا بأكملها وهدفهم القادم هو تدمير سكان الأرض كي يصلوا إلى هدفهم الرئيسي وهو فلسطين الأرض التي يزعمون أنها لهم

تعليق

بل إنهم ذمروا شعوبا بأكملها وهدفهم القادم هو تدمير سكان الأرض كي يصلوا إلى هدفهم الرئيسي وهو فلسطين الأرض التي يزعمون أنها لهم

تعليق

شيطان زين لهم اعمالهم السبيل للنجاة هو الرجوع الى الكتاب والسنة الله المستعان على يصنعون اهل الكفر

تعليق

يول يا زمال... 2000 فدان يعني مساحة الغابة اللي حتى من الفضاء يستطيعون يقيسونها 😂 شكد تافه و فارغ انته 🤣

تعليق

يرودون ليطفئو نور الله بافواههم والله متم نوريه ولو كريه الكافرون

تعليق

اليهود باختصار شديد خضعوا للشيطان وعبدوه على مر السنين وبمساعدة غريبه منه استطاعوا حكم العالم كله غربي وشرقى ببساطة من يملك المال والذهب يملك العالم وطبعا لأن الخطه هى اقراض الدول وحكامها حتى يصبحوا غارقين فى الديون وهنا تفرض اليهود سيطرتها
على هذه الدولة

تعليق

انت متاكد انك انسان عاقل أصلا

تعليق

هاذي بستان او معبد شياطين الإنس والجن ولا

تعليق

الباذنجان بديلا طبيعيا في سوق العمل على الأرض

تعليق

هناك من عمل بحث مفصل عنهم في سلسلة اسمها القادمون

تعليق

باختصار جماعه حوش لا يفهمون شيئا سوى الاضرار بالشعوب المسكينه...

تعليق

إرسال تعليق

أعلى الصفحة